جريدة الشعب نيوز
نقابي

محمد علي البوغديري: العاملون في قطاع البنوك ليسوا أثرياء

قال الأخ محمد علي البوغديري الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم القطاع الخاص انه خلافا للتداول فإن العاملين في قطاع البنوك ليسوا من الاثرياء بل هم في اجراد ويعيشون صعوبات كبرى في مستوى العيش وفي مستوى الوضع الصحي الناتج عن ممارستهم للمهنة مؤكدا ان الاحصائيات تؤكد ان العمل في قطاع البنوك والمال والتامين يؤدي إلى تفاقم الأمراض نتيجة الضغط المهني المسلط عليهم. وبين الأخ البوغديري ان الزيادة في الاجور من حق العاملين في القطاع مؤكدا ان ما حصل في ما يتعلق بالمفاوضات الاجتماعية يعد سابقة أولى من نوعها. وفسر ان الجمعيه المهنية للبنوك تراجعت عن الاتفاق الخاص بالمفاوضات وغلقت باب التفاوض عبر الهروب َالاختفاء.

طارق السعيدي

مقالات مشابهة

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News

اتحاد سيدي بوزيد يدعو إلى خلاص معلوم الانخراط في أجل أقصاه 31 جويلية

فريق النشر Echaab News

“الكنام” تدخل على خط الأزمة : مساندة مطلقة لتحركات السلك الطبي و تحذير من إنفجار الاحتقان

فريق النشر Echaab News