جريدة الشعب نيوز
نقابي

محمد علي البوغديري: العاملون في قطاع البنوك ليسوا أثرياء

قال الأخ محمد علي البوغديري الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم القطاع الخاص انه خلافا للتداول فإن العاملين في قطاع البنوك ليسوا من الاثرياء بل هم في اجراد ويعيشون صعوبات كبرى في مستوى العيش وفي مستوى الوضع الصحي الناتج عن ممارستهم للمهنة مؤكدا ان الاحصائيات تؤكد ان العمل في قطاع البنوك والمال والتامين يؤدي إلى تفاقم الأمراض نتيجة الضغط المهني المسلط عليهم. وبين الأخ البوغديري ان الزيادة في الاجور من حق العاملين في القطاع مؤكدا ان ما حصل في ما يتعلق بالمفاوضات الاجتماعية يعد سابقة أولى من نوعها. وفسر ان الجمعيه المهنية للبنوك تراجعت عن الاتفاق الخاص بالمفاوضات وغلقت باب التفاوض عبر الهروب َالاختفاء.

طارق السعيدي

مقالات مشابهة

السالمي يشرف على موكب احياء ذكرى وفاة الزعيم أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News