جريدة الشعب نيوز
وطني

وزارة الصحة تطلق صافرة انذار..نفاذ طاقة الاستيعاب في جميع مستشفيات الولايات الكبرى

نشرت وزارة الصحة اليوم 22 جوان 2021 نسب اشتغال أسرة الأكسجين والانعاش في المؤسسات الاستشفائية العمومية، لتظهر الخريطة الصحية للبلاد باللون الأحمر في مستويات تنذر بنفاذ طاقة استيعاب جميع المستشفيات في الولايات الكبرى بما في ذلك المستشفيات الجامعية منها.

*  لا يوجد اي سرير انعاش شاغر في كلّ من بن عروس، زغوان، باجة، الكاف، القصرين، سوسة وصفاقس وأريانة.

 * بلغت طاقة الاستيعاب في الانعاش نسبة 87 بالمائة في ولاية تونس، و75 بالمائة في تطاوين، 93 بالمائة في بنزرت، و92 بالمائة في قفصة.

* على مسوى أسرة الأكسجين، بلغ الضغط في ولاية تونس 93 بالمائة، و81 في ولاية أريانة، 89 بالمائة في القيروان، 78 بالمائة في باجة و 80 بالمائة في القصرين.

 

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News