جريدة الشعب نيوز
وطني

دكتور بن عبد الله للشعب نيوز:” اعلان حالة الطوارئ الصحية أصبحت ضرورة لا بد منها”

اكد الدكتور نور الدين بن عبد الله الكاتب العام لنقابة الأطباء والصيادلة وأطباء الاسنان للصحة العمومية في تصريح للشعب نيوز، ان الوضع الوبائي بالبلاد بلغ درجة عالية من الخطورة. وأضاف دكتور بن عبد الله اننا دخلنا مرحلة الخطر القصوى على مستوى سرعة انتشار فيروس كورونا وانه أصبحت هناك ولايات بأكملها مصنفة خطيرة جدا وبالتالي لا بد من اعلان حالة الطوارئ الصحية. وقال محدثنا ان الوضع في تفاقم والوباء انتشر بسرعة جنونية من ولاية الى أخرى وبالتالي لا بد من إيقاف هذا التيار باجراءات قوية وحاسمة على حد تعبيره. وشدد كاتب عام نقابة الأطباء انه من الضروري جدا التعامل بأكثر جدية مع الوضع الصحي المتازم ومن الضروري أيضا ان تكون الإجراءات مشددة اكثر من أي وقت مضى. وتابع الدكتور بن عبد الله أن الوضعية خطيرة جدا والمستشفيات تغص بالمرضى ولم يعد من حل سوى الإسراع في عمليات التلقيح لاكبر عدد ممكن من التونسيين.

حياة الغانمي

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News