36.8 C
تونس
28 جوان، 2026 18:10
جريدة الشعب نيوز
وطني

رغم العيد، عمال ستام يشتغلون.. يرفضون الساعات الإضافية من أجل تفريغ شحنات الاكسيجين من ميناء رادس

رغم احتفالات العيد فقد أبى عمال الستام ( شركة الشحن والترصيف ) إلا مواصلة العمل ليلا نهارا و شحن كميات الأكسيجين التي بتم ارسالها إلى تونس .

وقد أكدت الأطراف النقابية داخل ميناء رادس أن العمال رفضوا أي احتساب للساعات الإضافية في عملية تفريغ و اخراج الاكسيجين من الميناء و اعتبروا ما قاموا به هو خدمة للشعب التونسي ولصحة المواطن التونسي .. وقد تم البارحة افراغ شحنة جديدة من الاكسيجين و تتواصل العملية يوميا دون هوادة .

أبو خليل

مقالات مشابهة

السيطرة على حريق بطبرقة بفضل التدخل السريع وتكاتف مختلف الأطراف

فريق النشر Echaab News

حريق ضخم يأتي على سوق سيدي عبد السلام بباب سعدون

فريق النشر Echaab News

قفصة : مصرع عامل في تصادم بين سيارة عائلية و مركبة تهريب وقود و انتشال 6 مصابين

فريق النشر Echaab News