جريدة الشعب نيوز
رياضي

عودة ثنائي تشيلسي إلى التدريبات

عاد كل من نغولو كانتي وريس جايمس إلى تدريبات فريق ​تشيلسي​ قبيل مباراة الفريق في ​البطولة الإنقليزية ​ ضد برينتفورد يوم السبت.

وكان لاعب الوسط الفرنسي كانتي قد عاد تدريجيا الأسبوع الماضي بعد عزله الذاتي نتيجة إصابته بفيروس كورونا، والتحق بتدريبات تشيلسي بشكل كامل يوم الثلاثاء.

وغاب جايمس الظهير الإنقليزي عن المباريات الدولية بسبب مشكلة في الكاحل لكنه نجح أيضًا في التخلص من إصابته ليعود إلى الملاعب في قاعدة تدريب " البلوز كوبهام".

وجاء في بيان تشيلسي: "عاد لاعبان رئيسيان إلى تدريب تشيلسي لمنح توماس توخيل دفعة قبل رحلة السبت إلى برينتفورد".

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News