جريدة الشعب نيوز
نقابي

عمال مصب عقارب للنفايات الصلبة والسائلة لم يحصلوا على مرتباتهم، وطلب عقد جلسة عاجلة مع وزيرة البيئة

لوّحت الجامعة العامة للبلديين بدخول أعوان وعمال مصبات النفايات الصلبة والسائلة في الجمهورية في تحركات تضامنية مع زملائهم بمصب عقارب الذين لم يحصلوا على مرتباتهم عن الفترة الأخيرة.

وقد وجه الأخ محمد علي البوغديري الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم القطاع الخاص مراسلة إلى وزيرة البيئة طلب فيها عقد جلسة عمل مع الجامعة العامة للبلديين  لإيجاد الحلول العاجلة والناجعة للمشاكل المتراكمة التي يعاني منها قطاع النفايات الصلبة والسائلة وخاصة ما يحصل في مصب عقارب وغيرها.

صبري

 

مقالات مشابهة

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News