جريدة الشعب نيوز
نقابي

لقاء ايجابي بين النقابة الأساسية وإدارة مؤسسة فاليو

جد اليوم 08 نوفمبر 2021 لقاء عمل بين النقابة الأساسية لمجمع فاليوم وإدارة المؤسسة بحضور عضو الجامعة العامة للمعادن والإلكترونيك حسام بالضياف. وتم خلال اللقاء الايجابي نقاش مستقبل المؤسسة. وقال الأخ حسام بالضياف في تصريح للشعب نيوز ان إدارة المؤسسة أعلمت النقابة بسعيها لشراء قطعة ارض من اجل بناء مقر جديد عصري ومطابق للمواصفات العالمية كما انه من المنتظر العودة القريبة لعمل خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية.

ويذكر ان المصنع قد تعرض إلى حريق هائل اضر بخطوط الإنتاج الأوتوماتيكية القديمة وهو ما جعل المؤسسة تعول مؤقتا على خطوط إنتاج يدوية.  وإضافة الى مستقبل المؤسسة تناول اللقاء عدة نقاط اخرى أهمها الاتفاق على تحسين التامين الجماعي عبر تطوير جدول الخدمات.كما تم الاتفاق على تطوير بعض المرافق الموجودة في المصنع مثل المركب الصحي (دورات مياه وادواش).  

ابو ابراهيم

مقالات مشابهة

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News