جريدة الشعب نيوز
رياضي

بعد تخلفها عن الحافلة.. مصارعة تونسية تغادر نصف نهائي بطولة العالم

أكد المصارع التونسي السابق أحمد أحمد، اليوم الخميس، أثناء تدخله في برنامج "فوروم سبورت"، أن المصارعة التونسية سارة الحامدي شاركت مؤخرا في بطولة العالم بصربيا وقدمت مستوى جيداً للغاية في الدور الأول والدور ربع النهائي، الأمر الذي جعلها تنافس على مقعد في المباراة النهائية.

في المقابل، أوضح أحمد إنها لم تتمكن من خوض مباراة الدور نصف النهائي ضد مصارعة أمريكية، بعد أن تخلفت وجميع طاقمها الفني عن الحافلة التي كان من المبرمج أن تنقلهم إلى حلبة النزال.

وأوضح أحمد أحمد أنه تم إعلان المصارعة الأمريكية فائزة في اللقاء بعد أن تم استيفاء الوقت القانوني دون حضور المصارعة التونسية.

كما أوضح أنه تم فيما بعد منح المصارعة التونسية شهادة طبية على أساس أنها مصابة، لتتمكن من خوض المباراة الترتيبية، وفق قوله.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News