32.1 C
تونس
22 جوان، 2026 11:13
جريدة الشعب نيوز
نقابي

أعوان واطارات الشركة التونسية للهندسة والانشاء الصناعي بلا أجور منذ 3 أشهر !

شنّ أعوان واطارات  الشركة التونسية للعندسة والانشاء الصناعي صباح اليوم الاربعاء وقفة احتجاجية لمدة ساعة للمطالبة بخلاص أجورهم المتخلدة  منذ 3 أشهر فضلا عن مستحقاتهم المالية الاخرى كالمنح واستخلاصات التأمين الجماعي التي  لم يحصلوا عليها منذ حوالي السنة الى جانب مستحقات الضمان الاجتماعي.

وقالت مصادرنا ان الوضع بالمؤسسة يسوده الاحتقان والتوتر بسبب الاوضاع الاجتماعية والمادية السيئة للعاملين، في الوقت الذي لم تتحرك فيه سلط الاشراف لوضع حد لهذا النزيف غير المنطقي رغم التحركات الاحتجاجية والاضرابات التي خاضوها في الفترة الاخيرة.

يُذكر ان المؤسسة ذات مساهمة من  المجمع الكيمياوي والشركة التونسية للانشطة البترولية الى جانب القطاع الخاص.

صبري الزغيدي

مقالات مشابهة

قسم الدواوين والمنشآت العمومية بالإتحاد يساند إضراب قطاع البنوك ويدعو إلى حوار جدي

فريق النشر Echaab News

تراتيب إضراب قطاع البنوك و المؤسسات المالية و التأمين

فريق النشر Echaab News

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News