جريدة الشعب نيوز
نقابي

بن عروس..اعوان شركة ساجام كوم يلغون اضرابهم

قررت الطرف النقابي، الغاء الاضراب الذي كان من المزمع تنفيذه يومي امس الخمبيس3 مارس واليوم الجمعة 4 من نفس الشهر بشركة ساجام كوم ببن عروس.

وياتي ذلك على اثر الاتفاق الحاصل بين الطرفين الإداري والنقابي اول امس والمتعلق بخصوص ما جاء في برقية التنبيه بالاضراب الصادرة عن الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس بتاريخ 22 فيفري 2022.حيث تم الإتفاق على المنح وعلى نسبة الزيادة في الأجور.

مقالات مشابهة

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News

اتحاد سيدي بوزيد يدعو إلى خلاص معلوم الانخراط في أجل أقصاه 31 جويلية

فريق النشر Echaab News

“الكنام” تدخل على خط الأزمة : مساندة مطلقة لتحركات السلك الطبي و تحذير من إنفجار الاحتقان

فريق النشر Echaab News