جريدة الشعب نيوز
وطني

قناة نسمة تعود للبث خلال 48 ساعة

قال الممثل القانوني لقناة نسمة زياد ريبة، اليوم الأربعاء، إنه وبعد إجتماعهم مع الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي والبصري الهايكا، من المنتظر عودة قناة نسمة للبث  خلال 48 ساعة. وأشار إلى أن القناة ستعود باسم جديد وهو "نسمة الجديدة."

وافاد انه وبعد إمضاء الاتفاق مع "الهايكا"، سيت تغيير ذبذبات البث بالتنسيق مع ديوان الإرسال الإذاعي والتلفزي وفق ما  تنص عليه الاتفاقية، حسب تعبيره.

واوضح زياد ريبة انه تم الاتفاق على كافة الضوابط والمقتضيات حتى تعود القناة للبث

مقالات مشابهة

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News