جريدة الشعب نيوز
نقابي

رئاسة الحكومة تخل بالتزاماتها تجاه ملف اعوان الصحة المنتدبين بالتعاقد والجامعة تدعو الى التحرك

دعت الجامعة العامة للصحة الاعوان المنتدبين بالتعاقد الى الاستعداد لخوض كافة الاشكال النضالية للدفاع عن حقوقهم المشروعة، مؤكدة تبنيها المطلق لكافة التحركات ودعمها المتواصل لهم من اجل تسوية ملفهم نهائيا.

وتاتي هذه الدعوة من قبل الجامعة العامة للصحة، في ظل غياب التعاطي الجدي من قبل مصالح رئاسة الحكومة مع ملف المنتدبين بالتعاقد وعدم الإلتزام بالتعهدات مع الجامعة العامة للصحة القاضية بتسوية وضعياتهم وترسيمهم، ورغم تحويل أجورهم إلى الباب الأول من الميزانية كخطوة أولى و هامة ، و مع ذلك مازالت الضغوطات تمارس عليهم مع الترويج الى حرمانهم من مرتباتهم عوضا عن إنهاء معاناتهم وإتمام عملية التسوية مع مصالح وزارة المالية.

حياة

مقالات مشابهة

أعوان البنوك والتأمينات بتوزر يتمسكون بمطالبهم ويدعون إلى استئناف الحوار

فريق النشر Echaab News

الوساطة في نزاعات الشغل : هل تعالج الدولة النتائج وتترك الأسباب ؟

فريق النشر Echaab News

أطباء الضمان الاجتماعي يلوّحون بالتصعيد احتجاجاً على تدهور أوضاع القطاع الصحي

فريق النشر Echaab News