37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 18:22
جريدة الشعب نيوز
نقابي

في الاتحاد الجهوي بسليانة الوالي الجديد والممارسات القديمة

الشعب نيوز / نصر الدين ساسي

طلب الإتحاد الجهوي للشغل بسليانة جلستي عمل مع السيد والي الجهة حول مصنعي "أوليب" ببوعرادة و تعاضدية غربانه وذلك للنظر في مصير  المؤسستين و مستقبل العاملين بهما غير ان هاته المطالبات لم تلق تفاعلا الى حد الان رغم مراسلات التذكير وهو ما يوحي بموقف لدى السيد الوالي يؤكد رفضه لكل اشكال التفاوض أو الجلوس الى النقابيين حول ملفات جهوية حارقة في حين بعقد جلسات حول الثقافة و التربية دون تشريك الهياكل النقابية المعنية .

وقد اصدر الاتحاد الجهوي للشغل بسليانة بيانا عبر من خلاله عن استيائه من هذا التجاهل وأن من يجهل دوره عليه العودة الى التاريخ والى الرصيد النضالي و المواقف الثابتة لمناضلات ومناضلي الجهة واتحادهم الجهوي واكد البيان استعداد الجهة للدفاع عن الحق النقابي ومكانة واشعاع منظمة حشاد العتيدة بكل الأشكال القانونية و ضد كل صنوف التهميش والازدراء.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

الذكرى 59 لوفاة الزعيم النقابي الوطني أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News

أساتذة السلك المشترك بالتعليم العالي ينددون بتعطيل الترقيات ويطالبون بإدماج الملحقين

فريق النشر Echaab News

صفاقس : اجتماع عام لأعوان الشركة التونسية للإنتاج الغذائي STPA و SPASS

فريق النشر Echaab News