30.5 C
تونس
23 جوان، 2026 00:24
جريدة الشعب نيوز
رياضي

إيقاف لاعب نجم أولمبيك سيدي بوزيد بعد مشادة مع رئيس الفريق

أفادت الهيئة المديرة لنادي أولمبيك سيدي بوزيد في بلاغ لها بأنه عقب اجتماعها المنعقد اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 لتدارس حادثة الاعتداء اللفظي والتهجم وفق توصيفها  والتي قام بها اللاعب وسام الحسيني برفقة عدد من الأنفار في حق رئيس النادي الطيب الحجلاوي واصفة الحادثة بالتصرف الهمجي. 

كما أضافت الهيئة بأن الحادثة تأتي على خلفية عدم دعوة اللاعب المذكور للمشاركة في التربص الاعدادي لأسباب فنية بحتة لا دخل للمسؤولين فيها وفق نص البلاغ. 

موضحة بأن اللاعب تم إيقافه من قبل الأمن فيما تحصن اثنان من مرافقيه بالفرار. 

وعليه تقرر عملا بأحكام النظام الداخلي للنادي تجميد نشاط اللاعب نهائيا ورفع قضية عدلية ضده.

هذا وتهيب الهيئة بكافة اللاعبين إلى ضرورة احترام الميثاق الرياضي لأن الرياضة أخلاق أو لا تكون. 

 

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : ميسي يقود الأرجنتين إلى الدور 32 ويعزز رقمه القياسي التهديفي في المونديال

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مصر تحقق أول انتصار في تاريخها بكأس العالم وتعتلي صدارة المجموعة السابعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يواصل مفاجآته ويقتنص تعادلاً ثميناً أمام أوروغواي

فريق النشر Echaab News