جريدة الشعب نيوز
رياضي

شطب نهائي وقضية عدلية ضد أحد لاعبي أولمبيك سيدي بوزيد

أكدت الهيئة المديرة لنادي أولمبيك سيدي بوزيد في بلاغ لها أنها اجتمعت أمس الأحد 18 سبتمبر 2022 لتدارس حادثة الاعتداء اللفظي والتهجم التي قام بها اللاعب وسام الحسيني برفقة عدد من الأنفار في حق رئيس النادي الطيب الحجلاوي . 

ووصفت الحادثة بالتصرف بالهمجي، مضيفة بأن الحادثة تأتي على خلفية عدم دعوة اللاعب المذكور للمشاركة في التربص الاعدادي لأسباب فنية بحتة لا دخل للمسؤولين فيها وفق نص البلاغ.

وقررت هيئة سيدي بوزيد تجميد نشاط اللاعب نهائيا ورفع قضية عدلية ضده.

مقالات مشابهة

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News