جريدة الشعب نيوز
نقابي

المكتب التنفيذي لجامعة التعليم الاساسي يعتصم بالوزارة

الشعب نيوز/ نصر الدين ساسي . افادنا الأخ اقبال العزابي عضو الجامعة العامة للتعليم الاساسي بأن المكتب التنفيذي للجامعة قد قرر الدخول في اعتصام بمقر وزارة التربية انطلاقا من اليوم وقد اتّخذ هذا القرار جراء عدم جدية وزارة الاشراف في التعاطي مع مجمل المطالب القطاعية العالقة والمزمنة زيادة على المماطلة والتسويف المجانين في احنرام التعهدات والالتزامات مما يضرب في العمق مصداقية التفاوض ويؤسّس للممارسات غير المسؤولة وغير المسبوقة في تقاليد التفاوض من جهة ولا تحترم اعتبارية الاطارات التربوية ومكانتهم وتضحياتهم.

مقالات مشابهة

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News