جريدة الشعب نيوز
وطني

تأجيل اضراب موزعي الأدوية بالجملة الى موعد لاحق

الشعب نيوز / الهادي الحريزي . أعلنت الغرفة الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة عن تأجيل الاضراب الذي كان مقررا تنفيذه اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر2022، الى موعد لاحق .

وقالت الغرفة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، ،ان قرار تأجيل الاضراب اتخذ اثر اجتماع مكتبها التتفيذي أمس الاثنين، مشيرة، الى ان المكتب التنفيذي اقر ارجاء الاضراب عقب تلقيه وعودا من طرف وزير الصحة علي مرابط وعدد آخر من الوزراء بفض الاشكاليات العالقة .

وذكرت ان اجتماعات لاحقة سيتواصل عقدها بهدف النظر في حلول للاشكاليات العالقة في القطاع .

مقالات مشابهة

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News

الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات فرع صفاقس تطالب بضمان علاج وإحاطة ضحايا حادث المزونة

فريق النشر Echaab News