جريدة الشعب نيوز
وطني

بداية من الاثنين : موزعو الأدوية بالجملة يقررون إيقاف نشاطهم

الشعب نيوز/ بلاغات – أعلنت الغرفة النقابية الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة، في بلاغ لها، الجمعة، ان نشاط هذه المؤسسات سيوقف بداية من يوم الاثنين 5 ديسمبر، بسبب عدم الاستجابة لمطلب الحصول على شهادة الخصم من المورد على مبيعاتها من الادوية بعنوان سنة 2022.

وأضاف البلاغ، أن التوقف عن النشاط سيتواصل الى حين إيجاد حلول فعلية لإنقاذ القطاع وضمان توزيع الأدوية في البلاد والحفاظ على حق المريض في الدواء.

مقالات مشابهة

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News