جريدة الشعب نيوز
نقابي

اضرابات بشركة “سوستام” للمياه المعدنية

الشعب نيوز / نصر الدين ساسي . شن اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 عمال واعوان شركة "سوستام" للمياه المعدنية اضرابات عن العمل وذلك بفروع الشركة بكل من ولايات بنزرت وباجة والكاف وزغوان وذلك إحتجاجا على مماطلة المؤجر وعدم التزامه بتطبيق القانون.

وسجل هذا الاضراب نسب مشاركة و نجاح عالية بكافة الجهات المذكورة وذلك بمتابعة ودعم من الجامعة العامة للصناعات الغذائية والسياحة والتجارة والصناعات التقليدية الى حين احترام تطبيق تشريعات العمل والالتزام بالاتفاقات .

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News