26.2 C
تونس
22 جوان، 2026 07:18
جريدة الشعب نيوز
نقابي

الغاء الاضراب اثر اتفاق بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة

الشعب نيوز / صبري الزغيدي .  قرر الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت الغاء الاضراب المزمع تنفيذه يوم 16 جوان 2023 الجاري بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة وذلك اثر اتفاق تم ابرامه بولاية الجهة.

وتم الاتفاق على صرف منحة العودة المدرسية وتكريم المتقاعدين في ظرف 15 يوما.

هذا وسيتواصل التفاوض حول تفادي النقص الفادح في اطباء الاختصاص وتعزيز البنية التحتية للمستشفى.

مقالات مشابهة

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News