جريدة الشعب نيوز
نقابي

اضراب اعوان شركة سوستام للمياه المعدنية في 4 ولايات

الشعب نيوز / صبري الزغيدي . نفذ أعوان شركة المحطات والمياه المعدنية إضرابا عن العمل بكافة معامل SOSTEM بجهات بنزرت  وزغوان وباجة والكاف يوم الثلاثاء 17 جانفي 2023 ويمتد إلى يوم غد الإربعاء 18 جانفي 2023.

 دفاعا عن كرامتهم وحقوقهم المشروعة.

اعوان الشركة رفعوا جملة من المطالب المهنية والاجتماعية العالقة والتي رفضت الإدارة التعاطي معها ايجابيا.

صور أخرى للإضراب تجدونها في :

https://www.facebook.com/UgttPressGroup/

 

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News