جريدة الشعب نيوز
رياضي

الإتحاد المنستيري يتفق مع المدافع السابق لمستقبل الرجيش

اتفقت الهيئة المديرة للاتحاد المنستيري رسميا مع المدافع وائل بن عثمان من أجل الانضمام إلى فريق عاصمة الرباط بعقد لمدة سنتين ونصف بعد أن فسخ تعاقده فى فترة الانتقالات الشتوية مع فريق مستقبل الرجيش .

وكان بن عثمان على بعد خطوة واحدة من الإنتقال إلي البطولة الليبية  الا أن مسؤولي الاتحاد تمكنوا من اقناع اللاعب على البقاء فى تونس والامضاء مع الفريق في قادم الأيام .

تجدر الإشارة إلى أن الإتحاد المنستيري أتم أيضا الإتفاق مع حمدي النڨاز لاعب الإسماعيلي المصري  وشهاب الجبالي لاعب الأولمبي الباجي وبوبكر تراوري مهاجم هونفيد المجري في إنتظار رفع عقوبة المنع من الإنتداب .

 

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News