30.5 C
تونس
22 جوان، 2026 23:54
جريدة الشعب نيوز
نقابي

المكتب التنفذي الجهوي يدين التنكيل بالمربين في سيدي بوزيد

الشعب نيوز/ المحرّر: على خلفية إحالة 43 معلم ومعلّمة من  مدرسة شارع فرحات حشاد و 13 آخرين من مدرسة حي المستقبل بسيدي بوزيد المدينة على التحقيق لدى فرقة الشرطة العدلية بعد وقفة احتجاجية نفذوها ردّا على تكرار الاعتداءات على المدرسين، أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد بيانا اليوم الإربعاء 22 فيفري 2023 عبّر فيه عن مساندته المطلقة واللامشروطة لكافة المدرسين والمدرسات واعتبر أنّ هذه الدعوة الجماعية سابقة خطيرة غايتها ضرب الحقّ النقابي المكفول قانونيا وأكّد أنّ مثل هذه الممارسات تفضي إلى مزيد التوتّر وتأجيج الوضع التربوي بالجهة المتعفّن أصلا وتضرب في الصميم السلم الاجتماعي .

ودعا المكتب التنفيذي السلط الجهوية إلى التدخل للكف عن هذه المهزلة المقصود منها التنكيل برجال التربية والتعليم وهياكلهم النقابية.

وتقدّم في البيان الصادر اليوم بجزيل الشكر للسادة المحامين الذين تطوّعوا للدفاع عن الملف.

مقالات مشابهة

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

قبل اضرابهم بيوم : تجمعان احتجاجيان ناجحان لموظفي البنوك وشركات التأمين يدينان نسف الحوار الاجتماعي

فريق النشر Echaab News