جريدة الشعب نيوز
وطني

عقب الجلسة العامة الانتخابية : مصطفى العروسي رئيسا لهيئة الصيادلة

الشعب نيوز / ناجح مبارك –  أسفرت انتخابات الجلسة العامة الانتخابية للمجلس الوطني لهيئة الصيادلة عن انتخاب الرئيس السابق للنقابة الوطنية لصيادلة القطاع الخاص مصطفى العروسي كرئيس وذلك بعد جلسة عامة طغت عليها نقاشات جدية حول وضع القطاع الصحي عامة والقطاع الصيدلي بصفة خاصة في ضوء الوضعية المالية الحرجة للصيدلية المركزية وانعكاس ذلك على واقع الممارسة المهنية للصيادلة .

وحسب توزيع المسؤوليات فإن المكتب التنفيذي  أصبح كالأتي:

مصطفى العروسي  : رئيس 

نبيل محسني  : نائب الرئيس

ثريا النيفر  :  كاتبة عامة 

أميرة كواش : كاتبة عامة مساعدة

زياد النجار : أمين مال 

 شمس الدين قضوم : أمين مال مساعد

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News