35.2 C
تونس
22 جوان، 2026 20:16
جريدة الشعب نيوز
دولي

مدير مستشفى النجار برفح: المستشفيات في غـ.ز.ة خرجت عن الخدمة

الشعب نيوز / وكالات – أكد مدير مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار، برفح الدكتور مروان الهمص أن مستشفيات قطاع غزة خرجت عن الخدمة بسبب نفاذ كميات الوقود.

وأشار الهمص، الى أن جميع المستشفيات قد امتلأت بالمصابين والجرحى وهو ما يفوق طاقة استيعابها، مبينا بأن جميع أقسام المستشفيات مكتظة بالمصابين.

ونوه بأن أقسام العناية المركزة تعمل بأربع أضعاف طاقة استيعابها.

وأكد المتحدث بأن الطواقم الطبية وشبه الطبية في جميع مستشفيات قطاع غـ.ز.ة  يعانون الأمرين.

وأضاف بأن الكيان المحتل يتعمد قصف جميع الأماكن التي نزح اليها السكان، مؤكدا بأن المساعدات التي وزعت أمس على مستشفيات قطاع غـ.ز.ة لم تكفي لنصف يوم واحد وتم استنفاذها.

وشدد بأن قطاع غـ.ز.ة يعتبر منطقة قاحلة بالنسبة للمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية التي أصبحت متهالكة. 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News