جريدة الشعب نيوز
آخر ساعة

سيدي بوزيد: شاب ال23 سنة يضرم النار في جسده

الشعب نيوز / كاظم بن عمار – أقدم صباح اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2023 شاب يبلغ من العمر 23 سنة أصيل منطقة أولاد عبيد التابعة لمعتمدية الرقاب من ولاية سيدي بوزيد على إضرام النار في جسده بعد ان سكب البنزين على نفسه .

هذا وقد تدخلت وحدات الحماية المدنية وتم نقل الشاب في مرحلة أولى الى المستشفى المحلي بالرقاب أين تلقى الاسعافات الأولية، ثم في مرحلة ثانية الي المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد اين وصفت حالته بالخطيرة نظرا للحروق التي تعرض لها وهي حروق بليغة من الدرجة الثانية و الثالثة. 

ومن جهتها تولت الوحدات الأمنية فتح بحث تحقيقي في الغرض لمعرفة كل الملابسات و الحيثيات عن الحادثة و التي مازالت أسبابها مجهولة الى حد الآن.

مقالات مشابهة

في معرض الكرم : أسئلة أصحاب المؤسسات عن كيفية تمويل التحول الصناعي والطاقي

فريق النشر Echaab News

سد واد ملاق : عطب فني في أحد الأبواب وتدخل فوري للمعاينة

فريق النشر Echaab News

تربط الطاقة بالنقل والبناء : تونس تعزز موقعها كمنصة إفريقية كبرى للاستثمار عبر Africa Big 5 2026

فريق النشر Echaab News