جريدة الشعب نيوز
دولي

غـ.ز.ة تشهد القصف الأعنف منذ بداية الحرب والاحتلال يقطع الاتصالات على القطاع

الشعب نيوز / وكالات – عمدت سلطات الاحتلال إلى قطع الاتصالات بالكامل عن غـ.ز.ة  فيما يشهد القطاع القصف الأعنف برا وبحرا وجوا منذ بداية الحرب، حسب ما نقلته قناة الجزيرة.

وقال جيش الاحتلال إن طائراته تشن هجمات مكثفة وغير مسبوقة على كافة أرجاء قطاع  غـ.ز.ة .

في المقابل أطلقت المقاومة الفلسطينية دفعات صاروخية من قطاع غـ.ز.ة وأعلنت جبهة الاحتلال الداخلية أن صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب الكبرى.

 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News