جريدة الشعب نيوز
دولي

أبو عبيدة: دمرنا كتيبة دبابات وأعداد قتلى العدو أكبر بكثير

الشعب نيوز / وكالات – قال المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 ان المقاومة دمرت ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر وقتلت وأصابت عددا من جنود العدو مضيفا أن المجاهدين يواصلون التصدي لقوات الاحتلال في محاور التوغل المختلفة. 

وشدد على أن المقاومة ستجعل غزة لعنة التاريخ على الكيان المحتل مشيرا الى أن ناقلة الجند "النمر" سقطت في أول اختبار أمام قذائف القسام.

وأفاد أن المقاومة نفذت هجمة مضادة مساء اليوم بمحور شمال غرب مدينة غزة ودمرت خلالها 6 دبابات وناقلتي جند ، مضيفا : "ألمنا لفقد واستشهاد آلاف من أبناء شعبنا سيزيدنا بأسا وعنفوانا حتى يدفع العدو الثمن باهظا".

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News