جريدة الشعب نيوز
دولي

الخارجية السعودية تدين تصريحات وزير حكومة الاحتلال بشأن إلقاء قنبلة نووية على غزة

الشعب نيوز / وكالات – نددت وزارة الخارجية السعودية في بيان لها اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023  بالتصريحات المتطرفة الصادرة من الوزير في حكومة الاحتلال ، عميحاي إلياهو بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر.

وأضافت الخارجية السعودية أن عدم إقالة الوزير من الحكومة فورا والاكتفاء بتجميد عضويته تعكس قمة الاستهتار بجميع المعايير والقيم الانسانية والأخلاقية والدينية والقانونية لدى حكومة الاحتلال.

وكان وزير التراث في حكومة الاحتلال عميحاي إلياهو وصف إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة بأنه "أحد الخيارات" لتحقيق هدف القضاء على حركة "حماس".

من جانبه، سارع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى التنصل من تصريح إلياهو، وقال في بيان له: "كلام عميحاي إلياهو منفصل عن الواقع.

 

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News