جريدة الشعب نيوز
دولي

توقف كافة خدمات الاتصالات في قطاع غزة خلال الساعات القليلة القادمة

الشعب نيوز / وكالات – أعلن المدير التنفيذي لهيئة الاتصالات الفلسطينية ليث دراغمة عن بدء العد التنازلي لانقطاع كافة خدمات الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة خلال الساعات القليلة القادمة، موضحا توقف كافة المولدات العاملة في المقاسم الرئيسية نتيجةً لنفاذ الوقود، واعتمادها على مصادر تخزين الطاقة (البطاريات).

وأكد دراغمة ان هناك تواصل مكثف مع كافة المؤسسات والاتحادات الدولية لضرورة التدخل الفوري والعاجل، لتأمين خدمات الاتصالات لمواطني القطاع، من خلال تأمين ادخال كميات الوقود اللازمة لضمان استمرار تشغيل المقاسم و عناصر الشبكة، ودفع الاحتلال لوقف العنف، والتراجع عن سياسة الحرمان من الخدمات الاساسية لطلب الطوارئ والنجدة، وعزل المؤسسات الصحية والدولية عن التواصل مع الخارج، في ظل استمرار العدوان ووحشيته. 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News