جريدة الشعب نيوز
دولي

جيش الاحتلال: لا معلومات عن وجود الأسرى في مستشفى الشفاء وعملية التمشيط متواصلة

الشعب نيوز / وكالات – أفاد جيش الاحتلال أن قواته تواصل حتى الآن عملياتها المركزة داخل مستشفى الشفاء بغزة مضيفا أن النشاط يجري في مجمع محدد تتوفر عنه معلومات استخباراتية .

و أكد الجيش أن ''لا معلومات عن وجود الاسرى في مستشفى الشفاء وعملية التمشيط متواصلة''.

وأضاف أنه ''لم تقع إصابات في صفوفه خلال العملية''.

و في نفس الاطار أكد صحفي من محيط مجمع الشفاء للجزيرة أن جيش الإحتلال حوّل المجمع الطبي إلى ثكنة عسكرية. 

 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News