جريدة الشعب نيوز
دولي

وصول 27 مريضًا بالسرطان من غزة إلى تركيا

الشعب نيوز / وكالات – هبطت في أنقرة ليلة  الأربعاء 15 نوفمبر 2023 طائرتان على متنهما 27 مريضاً بالسرطان تمّ إجلاؤهم من قطاع غزة عبر مصر لتلقّي العلاج في تركيا، بحسب ما أفادت وكالة أنباء الأناضول التركية.

وكان وزير الصحّة التركي فخر الدين غوجه قال مساء الأربعاء 15 نوفمبر 2023 إنّ ما مجموعه 40 شخصاً هم 27 مريضاً بالسرطان ومرافقون لهم تمكّنوا من مغادرة قطاع غزة إلى مصر تمهيداً لنقلهم إلى تركيا.

وفي حديث مع صحافيين، قال غوجه الذي زار مصر لمحادثات حول إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة "عبر 27 مصابا بالسرطان في غزّة معبر رفح  خططنا لنقل هؤلاء المرضى الـ26 إلى تركيا اليوم" مع 13 مرافقاً لهم. 

 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News