جريدة الشعب نيوز
دولي

قوات الاحتلال تجدد اقتحامها لمجمع الشفاء الطبي

الشعب نيوز / وكالات – اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023، مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، للمرة الثانية في غضون 24 ساعة.

وأفادت مصادر محلية بأن جرافات الاحتلال وآلياته اقتحمت المجمع من مدخله الجنوبي، علما أنها ما زالت تحاصر المجمع بالدبابات منذ أسبوع.

واقتحمت فجر امس الاربعاء، قوات الاحتلال مجمع الشفاء الطبي وتخلل ذلك اطلاق النار داخل غرف المرضى وانفجارات تسببت في سقوط زجاج المستشفى على الاطباء والمرضى والنازحين فيه.

 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News