جريدة الشعب نيوز
دولي

مدير مستشفى الشفاء بغزة: وفاة أغلب مرضى العناية المركزة

الشعب نيوز / وكالات – أعلن مدير مستشفى الشفاء بغزة محمد أبو سليمة وفاة أغلب الجرحى والمرضى بسبب انقطاع الأكسجين والوقود والحصار الذي يفرضه الاحتلال على المجمع الطبي.

وقال أبو سليمة إن أكثر من 54 شخصا في العناية المركزة توفوا منذ بدء الحصار . 

ونوه بأن السمة الوحيدة الآن في مستشفى الشفاء هي الموت، حيث لا يتوفر العلاج والماء والأكسجين في المستشفى.

وبخصوص الأطفال الخدج، قال أبو سليمة إن "كل يوم يمر على الأطفال الخدج  يمثل خطرا على حياتهم" .

ووصف أبو سليمة المستشفى بالثكنة العسكرية، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال يطلق النارعلى كل شيئ يتحرك في المستشفى. 

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News