جريدة الشعب نيوز
وطني

موظفو وأعوان هيئة مكافحة الفساد يحتجون ويهددون بالتصعيد

الشعب نيوز / كاظم بن عمار – نفذ موظفو وأعوان الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وقفة احتجاجية أمام مجلس نواب الشعب وفق ما أفادت به المستشارة بهيئة مكافحة الفساد حنان المداغي مشيرة إلى أن المطلب الرئيسي لأعضاء الهيئة هو العودة إلى العمل و صرف مستحقاتهم المالية  .

وبين المصدر ذاته أن ميزانية الهيئة مازلت ترصد كل سنة ضمن ميزانية الدولة منذ أن تم إيقافهم عن العمل سنة 2021 لكن أجورهم لم تصرف موضحة أن الكاتب العام المساعد بمجلس نواب الشعب التقى بهم اليوم وتعهد بإيصال ملفهم إلى رئيس الحكومة .

واستنكرت المداغي ما اعتبرته مماطلة المسؤولين فيما يتعلق بملفهم مطالبة بإجتماع رسمي مع رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة. 

ولوح المحتجون بالتصعيد في تحركاتهم إن لم يتم تسوية وضعيتهم. 

ويذكر أن رئيس الجمهورية قيس سعيد قرر إغلاق مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في 20 أوت 2021 . 

مقالات مشابهة

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News