جريدة الشعب نيوز
دولي

قطر تعرب عن أسفها الشديد لاستئناف العدوان على غزة

الشعب نيوز / وكالات – قالت الخارجية القطرية، إنها ''تعرب عن أسفها الشديد لاستئناف عدوان الاحتلال على غزة إثر انتهاء الهدنة'' .

و أضافت في بيان أن ''مواصلة قصف غزة تعقد جهود الوساطة وتفاقم الكارثة الإنسانية في القطاع''. 

و أدانت الخارجية القطرية ''استهداف المدنيين والعقاب الجماعي ومحاولات التهجير القسري لمواطني قطاع غزة المحاصرين.'' 

و أكدت أن''المفاوضات بين الفلسطينيين والإحتلال مستمرة بهدف العودة للهدنة وسنفعل ما يلزم للتهدئة''. 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News