جريدة الشعب نيوز
دولي

الاحتلال يدعو سكان شمال قطاع غزة للإخلاء تمهيدا للقصف

الشعب نيوز / وكالات – دعا جيش الاحتلال، صباح السبت 2 ديسمبر 2023، سكان عدة مناطق شمالي قطاع غزة إلى إخلائها تمهيدا لقصفها. 

جاء ذلك في بيان لمتحدث الجيش للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، نشره بحسابه على منصة "إكس".

وقال أدرعي: "سكان قطاع غزة لقد استأنف جيش الاحتلال العمل بقوة ضد حماس في قطاع غزة".

وطالب "سكان مدينة جباليا (المقيمين في البلوكات: 1772، 1808، 1811، 961، 963، 760) وأحياء الشجاعية والزيتون والبلدة القديمة في غزة لإخلاء منازلهم فورا عبر محوري حيفا وخليل الوزير، والتوجه إلى مراكز الإيواء المعروفة والمدارس في حيي الدرج وتفاح وغرب مدينة غزة".

وفي وقت سابق من صباح السبت، قال جيش الاحتلال، إن طيرانه الحربي هاجم الليلة الماضية أكثر من 50 هدفا في خان يونس جنوب قطاع غزة كما نفذت القوات البحرية عمليات هجومية في مرسى خان يونس ودير البلح، وهاجمت أهدافا عسكرية تابعة لحماس وبنيتها التحتية البحرية".

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News