جريدة الشعب نيوز
دولي

وزارة الصحة بغزة : 108 شهداء وعشرات المصابين بمستشفى كمال عدوان

الشعب نيوز / وكالات – أعلن مدير عام وزارة الصحة بغزة عن سقوط 108 شهداء وعشرات المصابين في مستشفى كمال عدوان موضحا أن معبر رفح استقبل 400 مصاب فقط بينما لدينا أكثر من 40 ألف مصاب .

وكشف أن الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان بالدبابات والقناصة يطلقون النار على من يتحرك معربا عن تخوفه من مجزرة داخل مستشفى كمال عدوان كما حدث في مستشفيي الشفاء والإندونيسي. 

ويوجد أكثر من 7 آلاف نازح داخل مستشفى كمال عدوان الآن فضلا عن انقطاع التيار الكهربائي وعدم تمكن الإطار الطبي من إجراء أي عملية جراحية بالمستشفى. 

وأضاف مدير عام وزارة الصحة بغزة أن 4 مستشفيات فقط تعمل شمال غزة ونحو 55 سيارة إسعاف خرجت من الخدمة مشدّدا على ضرورة إدخال الوقود والمستشفيات الميدانية والمساعدات الطبية لضمان استمرار العمل. 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News