جريدة الشعب نيوز
دولي

لليوم الثاني على التّوالي : الاحتلال يُواصل قطع الاتصالات عن قطاع غـزة

الشعب نيوز / وكالات – يُواصل الاحتلال الصهيوني  قطع الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، وفق ما نقله مراسل قناة الجزيرة.
يُذكر أنّ شركة الاتصالات الفلسطينية، أعلنت أمس الأربعاء 20 ديسمبر 2023، عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة. وقالت شركة الاتصالات الفلسطينية، عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر، حماكم الله وحمى بلادنا".
وتُواصل
طائرات ومدفعية الاحتلال الصهيوني ، قصفها لمناطق مُختلفة في قطاع غزة، في اليوم الـ 76 من العدوان على القطاع.

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News