30.5 C
تونس
22 جوان، 2026 23:07
جريدة الشعب نيوز
نقابي

الجامعة العامة للتكوين و التشغيل تتمسك بتنفيذ اضراب يوم 23 ماي المقبل

الشعب نيوز / وسائط – انعقدت اليوم الجمعة 17 ماي 2024 جلسة صلحية بمقر ولاية تونس  أشرفت عليها معتمدة مركز الولاية بحضور كل من الأخ قيس السعيدي عن الاتحاد الجهوي للشغل بتونس و بحضور الاخ مروان المناعي و مفدي الوسلاتي عن الجامعة العامة للتكوين و التشغيل و أعضاء النقابات الأساسية و متفقد الشغل و المصالحة.

و رغم تحلي الطرف النقابي بروح المسؤولية و أجل الإضراب في مناسبتين الا أن عدم جدية الإدارة و وزارة الإشراف في التعامل مع مطالب الاعوان لم يبقي أمام الطرف النقابي اي خيار سوى التمسك بتنفيذ اضراب المقرر عقده يوم 23 ماي 2024.

مقالات مشابهة

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

قبل اضرابهم بيوم : تجمعان احتجاجيان ناجحان لموظفي البنوك وشركات التأمين يدينان نسف الحوار الاجتماعي

فريق النشر Echaab News