جريدة الشعب نيوز
دولي

إسرائيل” تبلغ الأمم المتحدة رسميا بقطع العلاقات مع الأونروا”

فلسطين / وكالات – أكدت مواقع إخبارية عبرية  بأن الكيان الصهيوني  أبلغ الأمم المتحدة رسميا بقطع العلاقة مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".

وقالت القناة 12 العبرية  وموقع "والا" الإخباري العبري  أن وزارة الخارجية الصهيونية  أبلغت الأمم المتحدة، من خلال رسالة، إلغاء اتفاقيتها مع وكالة "الأونروا" التي نظمت أنشطتها في الكيان الصهيوني  وغزة والضفة الغربية المحتلة.

وكان الكنيست الصهيوني  أقر في وقت سابق مشروع قرار يحظر عمل الأونروا في  الكيان المحتل .

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News