جريدة الشعب نيوز
وطني

انقطاع مياه الشرب بمدينة رادس واستئناف التزويد غدا الأربعاء

الشعب نيوز / رادس – أكدت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنه سيتم تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى شارع الحبيب بورقيبة وشارع قرطاج وعمارات حي محمد علي بمدينة رادس من ولاية بن عروس، وذلك بعد أن برمجت مصلح الشركة أشغال إصلاح عطب طرأ على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500مم على مستوى نهج محمد علي.

ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا بداية من الساعة الخامسة صباحا من يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2024 بعد استكمال الأشغال.

مقالات مشابهة

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News