جريدة الشعب نيوز
نقابي

حالته الصحية مستقرة: عامل مندوبية التربية ببنزرت يحاول الانتحار بسبب أوضاعه الاجتماعية الخاصة

الشعب نيوز/ وسائط – طمأن الاخ البشير السحباني الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت الأسرة التربوية بجهة بنزرت على أن العامل الذي أقدم على حرق نفسه امس الجمعة 29 نوفمبر بمقر المندوبية الجهوية للتربية بخير.  

وأفاد الاخ السحباني في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة ان حالة العامل الصحية مستقرة و قد تم إيواءه بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت لتلقي العلاجات الاستعجالية العاجلة و هو في طريقه لمستشفى الحروق ببن عروس.

للعلم، فان العامل المذكور يشتغل بمدرسة المهن بمنزل بورقيبة و تقدم بمطلب نقلة في نوفمبر 2024 لمعهد مجاور لمقر عمله بنفس المدينة لأسباب خاصة حيث يبدو أنه يعيش ظروف اجتماعية قاسية قد تكون دفعته لمحاولة الانتحار في لحظة ضعف. ويشار في جانب آخر الى ان الموضوع محل تحقيق إداري و أمني.

تمنياتنا له باللطف و السلامة حتى يعود لعائلته و مدرسته سالما و معافى.

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News