جريدة الشعب نيوز
نقابي

3 من اعضاء الجامعة العامة للصحة يفوزون بمقاعد في هياكل تسيير اتحاد عمال الصحة العرب

الشعب نيوز/ وسائط – تمكن وفد الجامعة العامة للصحة المشارك في مؤتمر اتحاد عمال الصحة العرب ان يفوز في اعقاب الاشغال بعدد من المقاعد في هياكل تسيير الاتحاد المذكور.  

 فقد انتخب الاخ عبد الفتاح العياري كنائب اول لاتحاد عمال الصحة العرب فيما انتخب الاخ نوفل رحيم عضوا في المجلس التنفيذي للاتحاد وانتخب الاخ العيد القديم عضوا في اللجنة المالية.

الف مبروك لهم كمناضلين نقابيين ولجامعتهم وللاتحاد العام التونسي للشغل ولتونس وزاد في اشعاعها في كل المحافل خاصة وهي تحيي اليوم 17 ديسمبر الذكرى 14 لاندلاع ثورة الحرية والكرامة.

تابعوا اخباركم و صوركم عبر هذا الرابط : https://x.com/echaabnewstn

 

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News