30.5 C
تونس
23 جوان، 2026 00:27
جريدة الشعب نيوز
نقابي

مطالب ناقشتها الجامعة العامة للتعليم الثانوي مع وزارة الشباب والرياضة

الشعب نيوز / وسائط – أعلنت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في منشور على صفحتها الرسمية انها عقدت يوم الثلاثاء 08 جويلية 2025 جلسة عمل مع وزارة الشباب والرياضة تمحورت حول متابعة الملفات التالية :

* وضعية أساتذة التربية البدنية المباشرين بمؤسسات التعليم العالي.

* ترقيات أساتذة مهن الرياضة.

* المستحقات المالية المتخلدة (منحة الريف ومنحة العمل الدوري).

* المنح الجامعية لابناء أساتذة التربية البدنية ومهن الرياضة.

* التكوين المستمر.

* وضعية المرتقين بعنوان 2020.

* النظام الأساسي لأساتذة التربية البدنية بالمدارس الابتدائية.

* الندوة الوطنية لإصلاح منظومة التربية البدنية والرياضة.

وأكدت الجامعة العامة للتعليم الثانوي التزامها بمتابعة كل الملفات واطلاع منظوريها على كل المستجدّات.

مقالات مشابهة

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

قبل اضرابهم بيوم : تجمعان احتجاجيان ناجحان لموظفي البنوك وشركات التأمين يدينان نسف الحوار الاجتماعي

فريق النشر Echaab News