جريدة الشعب نيوز
نقابي

أعوان نقل بنزرت ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بتكريس الحق النقابي وديمومة المؤسسة

الشعب نيوز/ بنزرت – نفّذ اليوم الاثنين 6 اكتوبر 2025 أعوان الشركة الجهوية للنقل ببنزرت، تحت إشراف النقابة الأساسية للمؤسسة، وقفة احتجاجية انطلقت على الساعة العاشرة صباحًا وتواصلت إلى حدود الساعة الحادية عشرة والربع، مع الحرص على ضمان استمرارية العمل بشكل طبيعي.

وجاءت هذه الوقفة حسب تدوينة للجامعة العامة للنقل في إطار المطالبة بتكريس الحق النقابي والدفاع عن ديمومة المؤسسة، في ظل ما يشهده القطاع من تحديات تهدد استقراره واستمراريته.  

كما حمّل الأعوان الإدارة العامة مسؤولية الحفاظ على كافة الحقوق والمكتسبات الاجتماعية لأعوان الشركة، مؤكدين تمسكهم بالحوار المسؤول كخيار وحيد لتجاوز الإشكاليات القائمة وضمان استقرار المؤسسة.

تابعوا اخباركم و صوركم عبر الرابط التالي :https://https://tinyurl.com/achaab-naqaby

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News