26.2 C
تونس
22 جوان، 2026 06:45
جريدة الشعب نيوز
نقابي

اوتيك : عمال مصنع بيتيتاك يطالبون بتحسين أوضاعهم المهنية والاجتماعية ويقررون الاضراب

الشعب نيوز / صبري الزغيدي  – قرر الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت دخول عمال شركة بيتيتاك الكائنة بمنطقة اوتيك في اضراب عن العمل يوم الخميس 29 جانفي 2026 الجاري احتجاجا على تردي الوضع المهني و الاجتماعي للمصنع نتيجة مماطلة إدارة الشركة في إسناد الحقوق المكتسبة للعمال و رفضها للحوار.

ويطالب العمال باحترام الحق النقابي.وتطبيق الزيادة في الأجور طبقا لما جاري به العمل بالمؤسسة و الزيادة في الأجور بعنوان سنة 2025.

كما يشدد العمال على صرف منحة الإنتاج وتطبيق الترقيات الإستثنائية ومراجعة التصنيف المهني واحترام شروط حفظ الصحة و السلامة المهنية.

مقالات مشابهة

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News