جريدة الشعب نيوز
رياضي

فسخ عقود 3 لاعبين من مستقبل الرجيش

قامت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بالرجيش بفسخ عقود 3 لاعبين بالتراضي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق في المدة الأخيرة .

وتخلى الفريق عن الثلاثي عمر السماري حكيم تقا وبدر الدين الحنزولي حيث أصبحوا لاعبين أحرار اعتبارا من اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022 .

ويمر مستقبل الرجيش بأزمة مالية في الفترة الحالية خاصة بعد دخول رئيس الفريق محمد علي العروي السجن وهو ما خلف صعوبات في التسيير.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News