جريدة الشعب نيوز
دولي

إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال إثر اقتحام مخيم بلاطة في نابلس

الشعب نيوز / وكالات – أصيب فجر اليوم الاربعاء 16 أوت 2023 عدد من الفلسطينيين بالرصاص الحي وآخرين بالاختناق جراء الغاز السام، إثر اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني مخيم بلاطة جنوب نابلس.

وأفادت مصادر طبية بالهلال الأحمر الفلسطيني، بأن حصيلة المواجهات مع قوات الاحتلال في محافظة نابلس أسفرت عن إصابة ثمانية فلسطينيين بالرصاص الحي أحدهم حالته خطيرة، إضافة إلى إصابة 85 آخرين بحالات الاختناق جراء الغاز السام.

وأشار الهلال الأحمر الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال الصهيوني منعت الطواقم الطبية واعتدت عليها في مفترق بركة وإسكان الأطباء، وعرقلت دخولها إلى مخيم بلاطة لإسعاف أحد الجرحى .

وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت مداخل مخيم بلاطة تزامنا مع اقتحامه، حيث نفذت عدوانا على المخيم، وتخريب ممتلكات الفلسطينيين، إضافة إلى تفجير منزل ومبنى.

ودارت اشتباكات بين مجموعة من الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي دفعت بتعزيزات عسكرية من بيت فوريك باتجاه مخيم بلاطة.

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News